كيف تكتب موضوع متوافق مع السيو 2020 للمبتدئين

مواضيع مفضلة

السبت، 14 ديسمبر 2019

كيف تكتب موضوع متوافق مع السيو 2020 للمبتدئين

كيف تكتب موضوع متوافق مع السيو 2020 للمبتدئين


أسلوب وكيفية تطبيق تقنيات السيو او ما يطلق عليه بتطوير مواقع البحث في الإنترنت في نص و نصوص بلوجر للمبتدئين على منبر بلوجر - سأشارك معكم احبتي في الله تلك المرة قليل من التعليمات البسيطة لتأدية تقنيات السيو في الصفحة في تدوينة حديثة و جعلها حادثة لتصدر نتائج البحث و صعود عدد الزائرين والفرز الموقع المخصص بك في محرك بحث جوجل.

كيف تكتب موضوع متوافق مع السيو 2020 للمبتدئين


علل الكثير من المدونين السيو او ما يطلق عليه ب تنقيح محرّكات البحث ، إلا أن ما زال هنالك العديد ممن لا يعرفون طريقة أداؤها بسهولة في منشورات / نصوص المسجلة المختصة بنا. لأننا نفتقر إلى دراية أن نطبق تقنيات تنقيح محرّكات البحث على الصفحة المختص بنا و هي لا تختص لاغير بالقالب المخصص بنا و انما له صلة ذات بأس بالمواضيع.

أنا شخصياً لست ماهر ومتمرسًا في ترقية مواقع البحث في الإنترنت ، ولكنني سأشارك ما أعرفه وأطبقه مستديمًا لدى كتابة المواضيع على مدونتي ، لذا دعنا نفكر باعتناء في قليل من إرشادات تنقيح مواقع البحث في الإنترنت (SEO) أسفله.

كيف تكتب نص متوافق مع السيو 2020 للمبتدئين

1. عنوان المقالة

عنوان الموضوع جوهري جدًا ويجب مراعاته لدى تطبيق عملية تنقيح مواقع البحث في الإنترنت على الصفحة. يقول العدد الكبير من الناس إنهم يستعملون البحث عن المفردات المفتاحية الاكثر طلبا و تلقب أيضاً ب "keywords" والبحث عن الأشياء التي يفتش عنها الزائرين على صعيد ممتد إلا أن عندهم بطولة عددها قليل على مواقع البحث في الإنترنت.



هل تتقصى عن موضوعات يكمل البحث عنها على صعيد فسيح من قِبل القراء غير أن تملك بطولة عددها قليل في مواقع البحث في الإنترنت؟ أتخيل في ذلك اليوم وذلك العصر أنه من الشاق جدًا إيجاد الأمور التي يشطب البحث عنها غير أن يبقى بها عدد يسير من المنافسين. بسببِ أن أغلب المفردات الأساسية الأكثر شيوعًا بها الكمية الوفيرة من المنافسين ، فضلا على ذلك أن البطولة التي يتعين علينا مواجهتها هي موقع ويب ضخم يكمل تعليقه مستديمًا في الصفحة الأولى.

إلا أن ليس هناك داعي للإحباط لأن Blogger يمكن أن يشكل أيضًا على صفحة محرك بحث فرد يصبح أفضل من عشرات الملايين من نتائج بحث Google ، لأن النصوص الوظيفة والبراعة والتطبيق السليم لسيو هي المفاتيح الأساسية لوجودك في الصفحة الأولى.
أنا شخصياً أطبِّق صيغة لقب صديق تنقيح مواقع البحث في الإنترنت (SEO) التي تَستطيع تجربتها:

حروف الشد + المفردات الأساسية / المفردات الأساسية ذات الذيل الطويل + التحلية / الكلمة التكميلية

2. إخضاع الصور الموضوع و اضافة الوصف لها

يحتسب تنقيح الصورة في منشورات المسجلة لازمًا أيضًا ، لأنه من الممكن أن يزيد الفرز في بحث الصور من جوجل . بالتأكيد ، تفتقر الصور أيضًا إلى المفردات الأساسية السليمة ، لذا في مشاركات المسجلة ، يتعين علينا ملء مقال العنوان ونص بديل ، ولا تدعه فارغًا.

يمكن مشاهدة مثال في الصورة بالأعلى ، نستطيع النقر فوق صورة النشر ، وتحديد المواصفات وملء مواصفات الصورة الواجهة. بإلحاق علامة عنوان ونص بديل.نوصي في جميع منشور

3. ارتباطات داخلية

توميء إلى مدونتك / مقالتك ، نشد باستمرار ادراج أواصر داخلية متعلقًا بالموضوع الذي تحدث قراءته حالا. ثم قم بتخفيض العلاقات الخارجية / الصلات الصادرة التي تسفر عن مدونات أو مواقع ويب أخرى لأن القراء من المعتاد أن يكونون مهتمين وينتقلون إلى مدونات أخرى.

4. تخصيص وصلة ثابث لمقالتك و تكون لها معنى بالموضوع

يرجى ملاحظة أنه نستطيع تحويل علاقات النشر بحسبًا للكلمات الأساسية التي نريدها. في اللائحة اليمنى يبقى خيار وصلة مستديم ، حيث يمكن لنا تغييره إلى وصلة مستديم خاص ، ومن الممكن تحويل الوصلة وفق الرغبة.
كيف تكتب موضوع متوافق مع السيو 2020 للمبتدئين

5. الوصف لمقالاتك.

يقول الكثيرون إن الوصف التعريفي لم يعتبر مبتغىًا ، وأن برنامج Google robot كان ماهرًا في تكليف المفردات الأساسية لوصف بحثنا. لكنني لا أدري من أين أتت النظرية.

على حاجز علمي ، ما زالت ثمة مطلب إلى أوصاف التعريف ، لأنه بحسبًا للنتائج التي أحصل أعلاها لدى البحث عن مقالتي على google ، يكمل إيضاح جميع مقالاتي مع أوصاف التعريف التي قمت بتثبيتها مسبقًا. لذا أتوهم أن نعت وصور البحث ذاك ما زال يعمل.


استنتاج بشأن موضوع متوافق مع السيو

يعتبر تأدية تقنيات السيو في مشاركات المسجلة كلفًا سهلاً جدا ، خاصة للمبتدئين الذين يتعلمون ليس إلا عن تدوين و SEO. عن طريق تأدية جميع النقط المشار إليها بالأعلى ، وجعل النصوص عالية الإجادة والأصالة وخالية من محتوى المنسوخ ، سوف يكون من الأسهل أن نصبح في الصفحة الأولى من مواقع البحث في الإنترنت.

وبذلك تلك المقالة من مدونة المتخصص العربي بشأن كيف تكتب موضوع متوافق مع السيو 2020 للمبتدئين، للمحافظة على الروح بطولة، و نتمى لك و الفوز والاستمرار في تقديم مواضيع ذات تميز عالية، و شكرا لك.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف